التغزل بالزوجة عيب

  • الإثنين 2014-09-15 - الساعة 11:45
لي صديق يحب زوجته.. هنأها في عيد زواجهما بنثر غزلي ونشر صورتها على صفحته الفيس بوكية.. ونشر صورة ابنته، كلها فيس على الفيس.. وعاد كرر فعلته "الشنعاء" بأن تغزل في زوجته في عيد ميلادها.. وهنا تلقى رسالة على الفيس من احد معارفه ينصحه فيها بازالة صورة زوجته وابنته من الفيس لأن هذا ليس من شيم الرجال وكيف تتغزل في زوجتك يا هذا! أليس هذا من العيب! وكأن المفروض ان يتغزل الانسان بمن لا يحب او يعرف وليس في الزوجة.. فلو تغزل صاحبنا في انثى لا يعرفها فان كلامه معقول ويحصد لايكات اما في زوجته فهو حرام اجتماعيا.. فلا رجل يحب زوجته كما هو الشائع.
 
الطامة الكبرى ان صاحبنا تلقى رسالة على الفيس بوك من حماة السورية فهو حموي الاصل فلسطيني الهوية تونسي العشق وكان من يحدثه من حماة احد اقاربه وهو قائد احدى كتائب الجماعات المعارضة فقد ترك المجاهد موقعه الجهادي ولم تثنه البراميل المتفجرة ولا قصف النظام عن مخاطبة قريبه عبر الفيس بوك وقال له "ويحك يا ابن العم, اوتنشر صورة زوجتك على الفيس.. ثكلتك امك ايها الرجل الذي فقد رجولته وفحولته واظهر وجه امرأة على الملأ.. لو كنت بيننا لأقمنا عليك حد الحرابة لفعلتك النكراء التي اهتزت لهولها السماء وتداخلت اليابسة مع الماء"!.
 
صاحبنا لم يزل صورة زوجته عن الفيس وما زال يحبها ولا نعلم حتى الساعة ما اذا كانت فعلته شهدت المزيد من الأصداء والعواء في بلاد فقدت الارض والسماء وماء الحياء الا بخصوص النساء.. وربما سيتصل به المجاهد الأكبر جون كيري ليجنده في حلف النكاح ضد داعش واخواتها مع ان اخواتها يرضعن من ثدي الغرب.
 
جميع المقالات تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة شاشة نيوز