مع حافظ البرغوثي

  • 10/06/2019
منعت السلطات الايرانية أهل السنة  في طهران من اقامة صلاة العيد جماعة كما هي العادة في هذه المناسبات الدينية مع ان عدد السنة في العاصمة الايرانية اكثر من مليونين ، وف...
  • 06/06/2019
بعد أن تبين أن صفقة القرن في طريقها للإندثار وجرى إستبدالها بجانب اقتصادي لكسب الوقت وإغراء المؤلفة والمعبأة جيوبهم بالمال ، أصدر التنظيم الدولي للإخوان المسلمين بيانا من...
  • 03/06/2019
عند انعقاد القمم الثلاثية في مكة الكرمة مؤخرا سئلت عما اتوقعه منها فقلت اتمنى ان يتفقوا على صلاة موحدة ، فالعالمان العربي والاسلامي منقسمان حول كل شيء ، منقسمون حول النطق...
  • 28/05/2019
  توفي عبد الرحمن القاضي وهو رجل غير معروف اعلاميا لكن صورته كانت آخر صورة للمنتصرين العرب . فهو مقاتل مصري اشتهرت صورته وهويرفع إشارة النصر وسلاحه مبتسما بعد عبو...
  • 24/05/2019
الثالوث الاستيطاني العنصري صاحب صفقة القرن يهددون يوميا من اننا سنخسر اذا لم نتجه الى البحرين ، فالسفير فريدمان  وكوشنر وغرينبلات يصرون على عقد ورشتهم  على الصف...
  • 21/05/2019
من صفقة القرن إنتقلنا الى ورشة السلام في البحرين ، فقد تكشفت حتى العظم     ماهية الصفقة وهي بإختصار كما يقول المثل  "من دهنه قليله". اي أن د...
  • 18/05/2019
يبدو أن حماس بعد أن قضت وطرها من المسيرات التي سميت خطأ بمسيرات العودة بدأت تنشر شرطتها وعناصرها لضبط المسيرات حتى تنسجم مع أهدافها الحزبية الانفصالية  الدولارية....
  • 15/05/2019
نسي المشاركون  في مسابقة اليوروفيجن أنهم يرقصون على أنقاض المنشية وعلى رفات أهلها الذي ذهبوا ضحية الارهاب الصهيوني .  نسي المشاركون انهم احفاد لمن نجوا من الح...
  • 13/05/2019
التوقيت للتصعيد في الخليج بين ايران وإدارة ترامب ليس بريئا ، فهو مقصود لاحقا لتفجير المنطقة بالكامل عندما تطرح واشنطن صفقة القرن لإستعباد  واستبعاد الفلسطينيين اولا...
  • 09/05/2019
التسريبات التي نشرتها صحيفة "اسرائيل اليوم" عن تفاصيل صفقة القرن تبدو وكأنها من عمل صبية مراهقين في السياسة استشاروا غلاة المستوطنين المتطرفين العنصريين  ع...
  • 07/05/2019
تنتهي جولات التصعيد بين الإحتلال وحركتي حماس والجهاد عندما يرفع الإحتلال وتيرة القصف لتطال قيادات من الحركتين ،  ويعود الطرفان الى تفاهمات التهدئة السابقة .  لي...
  • 02/05/2019
أدرس بتمعن مسألة الانتماء الى جماعة الإخوان المسلمين في حالة إعتبار ترامب لها حركة ارهابية  فكل ما يكرهه ترامب أحبه . إذ يبدو أن مهمة الاخوان انتهت بالنسبة لترامب...
  • 29/04/2019
  كشفت دراسة أعدها الباحث البريطاني بول هوسفورد ونشرت في صحيفة "ذي جورنال" أن إيرلندا هي البلد الأكثر تطبيقا لتعاليم القرآن الكريم على مستوى العالم، في...
  • 25/04/2019
البعيدون عن خط النار لهم المجد يواصل الصيدلي سابقا وخريج الجامعة الاميركية في بيروت والمقاتل سابقا القتال على صعيد الورق والادب رغم قلة الادب المهيمنة، فالوراق الصديق...
  • 23/04/2019
  فوز المرشح اليهودي "فلاديمير زلنسكي" في انتخابات الرئاسة الأوكرانية،  يضاف إلي رئيس الوزراء اليهودي  وأصبحت اوكرانيا الدولة الثانية في العال...
  • 19/04/2019
تفاخر نتنياهو  بفوزه البائس  الذي إستخدم فيه كل الخدع الكلامية وحشد قادة دول لدعمه وعلى راسهم ترامب وبوتين  وبعض الجماعات الارهابية التي سلمته جثة الجندي ا...
  • 15/04/2019
توجهنا  لتعزية المناضل الأبدي ابو عاصف بإستشهاد نجله  صالح  بعد الافراج عنه من الإعتقال الذي دام اربعة  اشهر  وإعتقال ابنه عاصم. فالرجل إسم عل...
  • 12/04/2019
وصار العثور على حراث اصعب من العثور على وزير، فمنذ انطلاق ماراثون التشكيل الوزاري تنافرت فصائل وغضبت عشائر وزعلت مراكز قوى، والقى المستوزرون بأسمائهم عبر الأثير وشبكة الن...