24 ساعة للسحب على جائزة "الصندوق" الكبرى.. هونداي 2012

  • السبت 2012-07-28 - الساعة 16:48

رام الله – شاشة نيوز – يجري في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء الاحد، السحب على الجائزة الكبرى والأولى من برنامج المسابقات الأكبر من نوعه "الصندوق"، الذي يبث على شاشة تلفزيون فلسطين وموقع "شاشة نيوز" الاخباري  www.shasha.ps.

 

 الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة "هيونداي آكسنت 2012، يجري السحب عليها ضمن الموسم الجديد من برنامج الصندوق الذي عاد على مشاهديه وفي جعبته العديد العديد من الجوائز النقدية والعينية، وهي عبارة عن عشرات آلاف الدولارات وأجهزة ipad و xbob اضافة الى ارصدة خلوية مجانية، حيث إن هذه السيارة هي الأولى من بين 3 سيارات يجري عليها السحب كل عشرة ايام خلال شهر رمضان الفضيل.

 

وبرنامج "الصندوق" في موسمه الجديد، عاد بحلة جديدة حيث إنه يتم السحب قبل الافطار على مجموعة من الجوائز النقدية والعينية على شاشة تلفزيون فلسطين، وبعد الافطار يجري سحب خاص على عدد آخر من الجوائز النقدية والعينية على موقع "شتشة نيوز" الاخباري، إذ إنه ومنذ بدء الموسم الجديد من برنامج "الصندوق" في الأول من شهر رمضان المبارك، فاز عشرات المواطنين بعشرات آلاف الدولارات واجهزة ipad وxbox .

 

هذا ويستمر برنامج الصندوق على مدار ايام الشهر الفضيل، ويجري السحب اليومي على الجوائز المذكورة أعلاه، فيما يتم السحب على سيارة هيونداي آكسنت 2012 كل عشرة أيام، ليُختم الشهر الفضيل وقد فاز في البرنامج ثلاثة مشتركين بالـ "سيارات".

 

وبإمكان الجميع الاشتراك في برنامج الصندوق والدخول على السحوبات اليومية، من خلال:

الإتصال من الجوال أو الوطنية موبايل أو التلفون الثابت على الرقم "17822"

أو إرسال رسالة نصية فارغة - من جوال على "37511"

-         ومن الوطنية موبايل "6310".

ولدخول السحب على السيارة يمكنكم الإتصال من الجوال أو الوطنية موبايل أو الثابت الأرضي على "17820".

أو إرسال رسالة نصية - من جوال على الرقم "37513 - او من وطنية موبايل على الرقم "6311"

ومفاجأة هذ العام ستكون امكانية الاشتراك من المملكة الأردنية من خلال الإتصال من مختلف الشبكات الاردنية على الرقم "090099545"

أو إرسال رسالة نصية فارغة تحتوي على "96974".