اليوم السحب على السيارة الثانية من برنامج الصندوق "هيونداي 2012"

  • الأربعاء 2012-08-08 - الساعة 13:15

 

 

رام الله – شاشة نيوز – يجري في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الاربعاء، السحب على الجائزة الكبرى من برنامج المسابقات الصندوق، الذي يبث على شاشة تلفزيون فلسطين وموقع "شاشة نيوز" www.shasha.ps، وهي سيارة "هيونداي آكسنت 2012".

 

كما سيتم ايضاً السحب على جوائز نقدية بقيمة 10 آلاف دولار أميركي موزعة على عدد من المشتركين.

 

وهذه السيارة هي الثانية من بين ثلاث سيارات يجري السحب عليهن خلال شهر رمضان الفضيل، حيث جرى السحب على السيارة الأولى بتاريخ 29/7، العاشرة من رمضان، وسيتم السحب على السيارة الثانية غدا، ويبقى سيارة ثالثة يتم السحب عليها نهاية الشهر الفضيل.

 

كما وسيتم خلال حلقة اليوم السحب على جوائز نقدية بقيمة 10 آلاف دولار أميركي موزعة على عدد من المشاركين.

 

الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة "هيونداي آكسنت 2012، يجري السحب عليها ضمن الموسم الجديد من برنامج الصندوق الذي عاد الى مشاهديه وفي جعبته العديد العديد من الجوائز النقدية والعينية، منها، عشرات آلاف الدولارات وأجهزة ipad و xbox اضافة الى ارصدة خلوية مجانية، حيث إن هذه السيارة هي الأولى من بين 3 سيارات يجري السحب عليها كل عشرة ايام خلال شهر رمضان الفضيل.

 

وبرنامج "الصندوق" في موسمه الحالي، عاد بحلة جديدة حيث إنه يتم السحب قبل الافطار على مجموعة من الجوائز النقدية والعينية على شاشة تلفزيون فلسطين.

 

هذا ويستمر برنامج الصندوق على مدار ايام الشهر الفضيل، ويجري السحب اليومي على الجوائز المذكورة أعلاه، فيما يتم السحب على سيارة هيونداي آكسنت 2012 كل عشرة أيام، ليُختم الشهر الفضيل وقد فاز في البرنامج ثلاثة مشتركين بالـ "سيارات".

 

وبإمكان الجميع الاشتراك في برنامج الصندوق والدخول على السحوبات اليومية، من خلال:

 

الإتصال من الجوال أو الوطنية موبايل أو التلفون الثابت على الرقم "17822"

أو إرسال رسالة نصية فارغة - من جوال على "37511"

- ومن الوطنية موبايل "6310".

ولدخول السحب على السيارة يمكنكم الإتصال من الجوال أو الوطنية موبايل أو الثابت الأرضي على "17820".

أو إرسال رسالة نصية - من جوال على الرقم "37513 - او من وطنية موبايل على الرقم "6311"

ومفاجأة هذ العام ستكون امكانية الاشتراك من المملكة الأردنية من خلال الإتصال من مختلف الشبكات الاردنية على الرقم "090099545"

أو إرسال رسالة نصية فارغة تحتوي على "96974".