12 شرطًا لحضور حفل عمرو دياب باليوم الوطني السعودي

  • الإثنين 2020-09-21 - الساعة 08:54

شاشة نيوز: سيكون حفل الفنان المصري عمرو دياب في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ90 ضمن 12 شرطًا لمن يريد الحضور، وفق ما كشفته الشركة المنطمة لبيع تذاكر الحفل.

وتأتي هذه الشروط الـ 12 لتنظيم "حضور آمن" للحفل ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، كما أنها ستكون ملزمة للحضور في الحفل الذي سيكون في السادس والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وتم إلزام جميع الراغبين في شراء تذاكر عمرو دياب بمعرفة الشروط أولاً قبل بدء الحجز الإلكتروني، وكان من أبرز الشروط أن يكون جميع الحاضرين مسجلين في تطبيق (توكلنا وتباعد)، كما سيُمنع الدخول من البوابات وفقًا لبروتوكول التطبيق.

كذلك عدم حضور كبار السن فوق الـ 65 عامًا الذين يعانون من أمراض مزمنة، ويُمنع دخول أي شخص بدون القناع الطبي الواقي، ويجب على حضور الحفل التقيد بارتداء الكمامة طوال فترة الحفل وفي أي مكان داخل قاعة الاحتفالات.

ومن بين الشروط أيضًا منع دخول الأطفال دون الـ 15 عامًا، ومنع حضور الحفل قبل أخذ قياس درجة الحرارة، وإذا كانت فوق 38 درجة سيمنع الفرد من الدخول كما سيمنع أي شخص تظهر عليه أي علامات للأعراض الشائعة لفيروس كورونا.

وألزمت الشركة المنظمة للحفل الحضور بتعقيم اليدين قبل الدخول والخروج، واشترطت على حضور الحفل الحفاظ على مسافة اجتماعية 1.5 متر، يمنع تغيير المقاعد، كما يحظر المصافحة ومراعاة آداب العطس لسلامة الجميع.

يذكر أن عمرو دياب كان قد أحيا أول حفل له في السعودية بعد أزمة كورونا يوم 13 سبتمبر، وذلك على متن الرحلة الثانية لشركة البحر الأحمر للسفن السياحية السعودية، وتضمنت تذكرة الحفل التي يبلغ سعرها 2800 دولار رحلة استمرت 4 أيام مع التوقف في أكثر من محطة.

ونظمت الشركة المسؤولة الحفلَ وفق إجراءات احترازية في إطار مواجهة كورونا، وجاء بمشاركة فرقته الموسيقية كاملة، وسط حضور جماهيري كبير قدم خلاله "الهضبة" عددًا من أشهر أغنياته التي طلبها الجمهور السعودي ورددها معه.