الشاب الذي فضح فتاة ليلة فرحها يفجر مفاجأة: 'ده فيلم'!

  • السبت 2020-12-05 - الساعة 09:36

فجر الشاب المصري الذي اتهم بفضح فتاة ليلة دخلتها، لإفساد زواجها مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن ما حدث كان بمثابة مقلب لنشره بقناته عبر يوتيوب وتحقيق نسب مشاهدة عالية، مؤكدا أن جميع من ظهروا بالفيديو بما فيهم أبو العروسة المزعومة هم أصدقاؤه.

ونشر الشاب فيديو عبر يوتيوب كشف فيه التفاصيل قائلًا: "إيه ده يا جماعة الدنيا اتقلبت في فيديو هزار وكوميدي وكل الناس صحابي أنا كان نفسي أطلع أمثل بس مجتليش فرصة واللي حصل ده حتة من فيلم".

وأضاف الشاب :"ده عمي شهاب أبو سماح.. والله ما عنده أساسا بنت اسمها سماح.. ودول أصحابي اللي كانوا بيصوروا.. ومش معقول يعني هعمل كده ومحدش هيطلع يشتمني.. وكله هزار والناس اللي في الشارع معايا ومفيش حد بيفضح حد ولا دي أخلاقي أنا حبيت أوصل رسالة معينة بس للأسف محدش استنى عليا ".

وكان تسبب شاب مصري في حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد تداول مقطع فيديو صادم له وهو يفضح فتاة في يوم عقد قرانها، لإفساد زواجها.

وأظهر مقطع فيديو الشاب الذي كان يستقل سيارة برفقة أصدقائه، ويتوقف أمام أحد المنازل الذي اتضح أن أمامه إضاءات تشير إلى وجود مناسبة سعيدة بخطوبة أو عقد قران، ثم أخرج "مايكرفون" وبدأ يهاجم الفتاة وأسرتها.

وقال الشاب: "سماح النهاردة كانت ماشية معايا 4 سنين في الغردقة، وأنا بدفع مصاريف ولبس ودباديب، وبعدين".

وهدد الشاب والد الفتاة "سماح" بعدما فضحها وأسرتها، قائلًا، إنه استطاع أن يفشل فرح ابنته وسيكرر فعلته مرة أخرى حال علمه بارتباطها بأي شخص آخر.

وأثار المقطع ردود فعل غاضبة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا عدم تدخل الأهالي لمنع الشاب من التطاول على الفتاة، وطالبوا الأمن بالتدخل والقبض على الشاب، كما ربط البعض بينه وبين أحد مشاهد فيلم "صايع بحر" للفنان أحمد حلمي والذي قدم من خلاله مشهدا مماثلا بعد أن تركته حبيبته من أجل الزواج بشخص آخر.