عارضة أزياء اسرائيلية تناشد طوني بلير التدخل لانقاذ حياة سيف الإسلام القذافي

  • الإثنين 2012-09-03 - الساعة 15:28

 

 

القدس – شاشة نيوز - أشارت القناة الاسرائيلية العاشرة الى ان صحيفة ديلي ميلي البريطانية كشفت اليوم أن عارضة الأزياء الإسرائيلية أورلي فاينرمان ناشدت رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير التدخل لإنقاذ حياة سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي.

وكشفت القناة أن الإسرائيلية أورلي فاينرمان 41 عاماً والممثلة والمذيعة في التلفزيون الاسرائيلي آخر عشيقة لسيف الإسلام القذافي حيث تعرفت عليه في لندن عام 2005 واقامت معه علاقة غرامية امتدت 6 سنوات.

ووصفت اورلي سيف الاسلام القذافي بالرجل العظيم لانه كان على استعداد للدخول بعلاقة غرامية مع إمرأة يهودية  وهذا بحسبها  مقياس لمدى انفتاحه وتحضره  واضافت أن سيف الاسلام وكان يحكم على الناس من جوهرهم وليس من خلال مواقعهم ولم يثر أي خلاف بسبب ديني أو البلد الذي انتمي إليه".

وتقدمت اورلي بدعوة الى رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بليرلانقاذ حياة حبيبها السابق لكونه صديقاً قديماً له واكدت اورلي أن سيف الإسلام عمل بشكل وثيق مع بلير قبل اعتقاله، وهما صديقان قديمان، وحان الوقت لأن يُظهر بلير بعض الولاء لأنه كمسيحي لديه واجب أخلاقي لمساعدة صديق يواجه محنة على حد تعبيرها.